Translate

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

مسلسل من النظرة الثانية الحلقة الخامسة والثلاثون 35

مسلسل من النظرة الثانية الحلقة الخامسة والثلاثون 35
الحلقة 35 : كوشي تجبر ارناف على حضور طقوس العيد  
ليلة العيد في بيت ارناف بدأت بأجواء عائلية دافئة وبحضور عائلة كوشي عمتها واختها، ورغم محاولة لافنيا افساد الاحتفال بطلب الشرطة لإهانة "كوشي" باعتبارها خادمة ويجب التحقيق معها، إلا أن الجدة تنقذها في اللحظات الأخيرة وتعتذر لها ولعائلتها.
وفي الحلقة 35 ، تقرر كوشي البقاء في منزل أرناف رغم الإهانة التي تعرضت لها في محاولة منها للحفاظ على أجواء الفرح بالعيد، ولكن عناد "ارناف" وعدم موافقته على حضور الاحتفال جعلها تغضب وتبحث عن وسيلة لإجباره على الحضور، فقررت أن تساعد "لافنيا" لاتداء الساري الشعبي من أجل كسب قلب الجدة.
وطلبت كوشي من لافنيا اقناع ارناف لحضور الاحتفال كرهان لاسعاد الجدة ولكن لافنيا فشلت في ذلك، مما اضطر لكوشي للبحث عن حيلة لاجباره على الحضور، فقامت بقطع الكهرباء عن المنزل لكي يخرج ارناف من غرفته للبحث عن شموع لاضاءة غرفته، فيجد نفسه في قلب الاحتفال وسط العائلة، ويسعد الجميع بالعيد في أجواء عائلية سعيدة.
ويكتشف ارناف أن كوشي هي صاحبة فكرة قطع الكهرباء وإجباره على الحضور للاحتفال فيلوم لافنيا على اتباعها لتعليمات كوشي .. ويبدو أن ارناف سيسعى للانتقام من كوشي ولكن أي السبل التي سيتبعها لذلك بعدما استطاعت التقرب من جميع أفراد العائلة .. هذا ما ستجيب عليه احداث الحلقة القادمة. 



المصدر: موقع MBC.net




0 التعليقات:

إرسال تعليق