Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة السابعة والعشرون 27

  مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة السابعة والعشرون 27
الحلقة 27:  السلطان سليمان يعلن ولي العهد في أحداث الحلقة السابعة والعشرين من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان يستدرج فهد ميهرونيسا إلى الغابة ثم يحاول قتلها لكنها تخبره أنها حامل بابن الأمير مصطفى وأنه إن قام بقتلها فسيقتل ابن الأمير مصطفى كذلك، لذلك تراجع عن قتلها بالرغم من الأوامر التي تلقاها بضرورة قتل ميهرونيسا خوفًا على مصلحة الأمير مصطفى.
تكتشف السلطانة فاطنة حقيقة الغرفة التي انشأتها السلطانة هويام تحت الارض خصيصًا للتصنت على الديوان ومعرفة كافة أسرار الدولة، الأمر الذي ربما سيكتب نهايتها إن علم به السلطان، فتقرر السلطانة فاطمة استغلال هذا السر واخبار الأمير مصطفى والسلطانة ناهد دوران به حتى يستطيعا القضاء على هويام.
بعد أن علم السلطان سليمان بحادثة الشجار بين الاميرين بيازيد وسليم جمع ابنائه جميعًا والسلطانة هويام والسلطانة ناهد دوران وقال صراحة أنه يحمي الأمير سليم وأن من يفكر اهانته فقد اهان السلطان شخصيًا وانه سيقف في وجه الجميع وهذا أخر تحذير للجميع وان سليم هو الأمير الذي يراه السلطان لائقًا بخلافته.. فترى هل يستسلم الأمراء تاركين الساحة للأمير سليم الضعيف؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان. 

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق