Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الرابعة والثلاثون 34

 مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة  الرابعة والثلاثون 34
حريم السلطانفي أحداث الحلقة الرابعة والثلاثين من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان، يخبر الأمير جيهانجير أيه الأكبر الامير مصطفى أنه كان يعلم أن رستم أعد له فخًا حيث علم بالصدفة أن أحدًا استخدم اسمه ليضع شيئًا بالصندوق وحينها طلب منه الأمير مصطفى أن يقول هذا الكلام أمام السلطان سليمان ثانية وبذلك سيتمكنون من كشف رستم باشا، ولكن في تلك الأثناء سمعتهما السلطانة مريم فأسرعت بتحذير شقيقها جيهانجير بالحديث معه منفردة وأخبرته أنه إن قال للسلطان سليمان ما يعرفه ستسوء الأمور كثيرًا، فاستنكر جيهانجير كيف لمريم أن تكون خائفة على رستم باشا على هذا الحد، وكلن مريم أخبرته أن يكف عن الهراء أي رستم باشا هذا فالأمر يخص والدتهما السلطانة هويام.
ارتعب جيهانجير على والدته السلطانة هويام أن يمسها غضب من السلطان سليمان لذلك فضل الصمت وحين ذهب برفقة الامير مصطفى إلى السلطان سليمان رفض جيهانجير أن يقول شيئًا وتراجع عما أخبر به الأمير مصطفى ليترك الأمير مصطفى في وضع صعب.
بعد أن خرج الامير مصطفى من غرفة السلطان سليمان لحقه الأمير جيهانجير وسأله هل هو غاضب عليه، ولكن الامير مصطفى قال له أن ما فعله أمرًا طبيعيًا حين يكون شقيقه في طرف بينما والدته في الطرف الاخر.. ترى هل يعفو الأمير مصطفى عما فعله الأمير الصغير جيهانجير؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق