Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة السادسة عشر 16

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة السادسة عشر 16
الحلقة 16: الريس خضر يضحي بنفسه من أجل مصطفى ومهرونيسا انطلق الأمير مصطفى على الفور برفقة فهد وتشالي جالي لملاحقة أثر مهرونيسا بالرغم من اصرار تشالي جالي على بقاء الأمير مصطفى في القصر وذهابهم مع الحراس لملاحقة المجرمين ولكن الأمير مصطفى لم يوافق وأصر على الذهاب على رأسهم ولن يعود حتى يجد مهرونيسا سواء كانت على قيد الحياة أم لا.
أما الأمير سليم فقد بدأ يكتشف فضل المساعدة التي قدمتها له نوربانو، حين قامت زوجة الرجل الذي قتله بالتنازل عن الشكوى التي قدمتها بحق الأمير سليم إلى القاضي وذلك بعد أن تحدثت إليها نوربانو وطلبت منها العفو عن الأمير.
في حين لم يجد الريس خضر حلاً سوى الانسحاب تمامًا من الساحة ومن المعركة الدائرة بين الأمير مصطفى والسلطانة هويام حتى يتمكن من حماية ابنته الوحيدة، لذلك ذهب إلى قصر السلطان سليمان وأخبره أنه يعاني من المرض وأنه قرر تقديم استقالته ويطلب من السلطان اعفائه وعزله من كافة مهامه، مما أثار دهشة السلطان سليمان، ولن خضر باشا أصر على موقفه.
عندما أنهى خضر باشا حديثه مع السلطان سليمان طلبت السلطانة هويام الحديث إليه، وأخبرته أن السلطان يحبه وربما لن يقبل بالاستقالة، فأخبرها الريس خضر أنه يصر على موقفه فلا داعي للقلق يكفي أن تعيد ابنته له بسلام، فأخبرته صراحةً أن ابنته مهرونيسا ستعود سالمة فقط عندما يقبل السلطان سليمان استقالة خضر باشا إلى الأبد.. فترى هل يغفر الأمير مصطفى لخضر باشا تخليه عن منصبه من أجل مهرونيسا؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق