Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثامنة عشر 18

  مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثامنة عشر 18
الحلقة 18: السلطانة هويام تنجح في مخططها ضد مصطفىفي أحداث الحلقة الثامنة عشر من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان ينجح الأمير مصطفى وتشالي جالي وفهد في انقاذ مهرونيسا، ثم يصر الأمير مصطفى على ايصالها إلى منزل والدها الريس خضر في العاصمة.
تعلم السلطانة هويام بأن مصطفى توجه إلى العاصمة سرًا، حتى يوصل مهرونيسا، فلا تريد أن تفوت الفرصة، حتى يرى السلطان بنفسه ابنه الأمير الذي جاء سرًا إلى العاصمة في حين أن يعلم أن هذا الأمر محظور على الأمراء، فيتولد الشك في نفس السلطان سليمان الذي سيظن أن ابنه يخطط لانقلاب ضده، فقامت بإخباره أن الريس خضر مريض وأن عليه زيارته قبل أن يأتيه الموت.
اقتنع السلطان سليمان بضرورة زيارة الريس خضر، وحين ذهب إلى هناك فوجئ بالأمير مصطفى وقائد الجيوش الانكشارية في غرفة الريس خضر، مما أثار الشك والريبة في نفسه.
حاول الأمير مصطفى بعد ذلك أن يشرح موقفة للسلطان سليمان ولكن السلطان سليمان التزم الصمت في حين شعرت السلطانة هويام أنها كسبت جولة جديدة في حربها ضد الأمير مصطفى وأن نهاية الأمير أصبحت وشيكة.. فترى هل يستمر مصطفى في تحقيق مساعي هويام دون أن يدري أم يحاول تدارك أخطائه؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق