Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثلاث والثلاثون 33

  مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة  الثلاث والثلاثون 33
الحلقة 33: الأمير مصطفى يعلن العصيان على السلطان في أحداث الحلقة الثالثة والثلاثين من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان بعد أن علم الأمير مصطفى أن السلطان سليمان حاول قتله بعباءة مسمومة، جمع جنوده متجهًا إلى العاصمة وحين علم السلطان سليمان أن مصطفى ينوي التمرد وأنه خرج من امارته بجيوش كبيرة متجهًا إلى العاصمة لقتل والده والاستيلاء على العرش.
طلب السلطان سليمان من قائد الجيش الانكشاري أن يذهب إلى الامير مصطفى وأن يأمره أن يعود إلى امارته وينتظر العقوبة التي يراها السلطان سليمان مناسبة له، وإن لم يوافق فيقتله في الحال، ولكن الامير مصطفى لم يوافق على العودة إلى امارته وقال لقائد الجيش الانكشاري أنه إن كان يريد القتال فليقاتله ولكن قائد الجيش الانكشاري أعلن على الفور استسلامه للأمير مصطفى وقال له أنه معه ورافقه إلى العاصمة.
حين وصل الأمير مصطفى إلى العاصمة طلب أن يقابل السلطان سليمان وتخلى عن سلاحه وحين دخل على غرفة السلطان سليمان أخبره بأمر العباءة المسمومة وأنه جاء ليقتله السلطان سليمان ولكن وجهًا إلى وجه وليس بالسم، وأنه ما احضر الجنود معه إلا لأنه اراد أن يموت كجندي شجاع.. فترى هل يكتشف السلطان سليمان أن زوجته السلطانة هويام وراء هذه الحادثة المشينة؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق