Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثامنة والعشرون 28

  مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثامنة والعشرون 28
الحلقة 28: السلطان سليمان يبكي بعد اكتشافه خيانة هويام في أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان تعد السلطانة فاطمة خطة محكمة للامساك بالسلطانة هويام متلبسة بتهمة الخيانة بعد أن علمت أمر الغرفة السرية التي تسمع من خلالها هويام كل ما يدور في الديوان وتعرف جميع أسرار الدولة.
تذهب السلطانة فاطمة لإخبار السلطان سليمان فيتوجه السلطان إلى الغرفة في الوقت الذي تتواجد فيه هويام في الغرفة للاستماع إلى حديث رستم باشا مع فهد الحارس الشخصي للأمير مصطفى والذي يخبر رستم باشا ان السلطانة لديها غرفة سرية لا أحد يعلم مكانها فتهرع السلطانة عند سماعها هذا الحديث وتنصرف سريعًا ولكن عندما تخرج من باب الغرفة تجد السلطان سليمان أمامها.
تحاول هويام الدفاع عن نفسها ولكن السلطان يخبرها أن هذا القصر بجميع ما شهده من خيانات طوال عمره لم يشهد خيانة كتلك التي اقدمت عليها هويام وأن خيانتها تلك هي أكبر الخيانات التي شاهدها أو سمع عنها في حياته، وبعد أن فشلت السلطانة هويام في اقناعه انصرفت من الغرفة، بينما السلطان سليمان لم يستطع أن يغالب دموعه بعد خيبة الأمل التي شعر بيها.. فترى هل يستطع السلطان سليمان مسامحة هويام على هذا الخطأ أيضًا؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من مسلسل حريم السلطان. 

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق