Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة السادسة والعشرون 26

  مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة السادسة والعشرون 26
الحلقة 26: الأمير سليم يطلب عزله من منصبه في أحداث الحلقة السادسة والعشرين من أحداث الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان تقوم السلطانة مريم بإعداد حفل عشاء تجمع فيه اخواتها الأمراء كي تقوم بالتقريب بين الأمير سليم والأمير بيازيد فطلبت من الأمير مصطفى والأمير جيهانجير الحضور أيضًا ومساعدتها وبالرغم من أن الأمير مصطفى قال لها أن هذه المحاولة لن تنجح ولكنها أصرت على المحاولة من أجل شقيقيها سليم وبيازيد.
جاء الأمراء الثلاثة بيازيد ومصطفى وجيهانجير بينما لم يحضر الأمير سليم في البداية حتى ظنوه لن يأتي ولكن فوجئت السلطانة مريم أن الأمير سليم قد حضر وبرفقته نوربانو فغضبت السلطانة مريم كثيرًا لأنها كانت قد نبهت على الامراء أن يحضروا بمفردهم لكن سليم لم يعد يفعل شيء إلا بأمر من نوربانو.
حاولت السلطانة مريم تقريب سليم وبيازيد إلا ان الأمر جاء بنتيجة عكسية حيث تشاجر الشقيقين إلى حد وصل للتطاول بالأيدي لولا تدخل الامير مصطفى لكان بيازيد قد قتل سليم، لينتصرف سليم ناقمًا على الجميع بينما تحاول نوربانو بخ السم في عقل الامير سليم أكثر تجاه أشقائه، ليفاجئها السلطان سليم باتخاذه قرار الاستقالة ويتجه مسرعًا إلى السلطان سليمان ليطلب منه عزله من منصبه لان اشقائه يكنون له مشاعر الغيرة والضغينة، فيغضب السلطان سليمان بشدة. فترى كيف سيكون رد فعل السلطان سليمان تجاة الكراهية التي يكنها ابنائه لبعضهم البعض؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق