Translate

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

مسلسل الزوجة العشرون الحلقة السادسة 6

مسلسل الزوجة العشرون الحلقة السادسة 6
الحلقة 6 :الأمير سليم يغتال والده الملك بالسم .. والملك يفوضه في الحكم 
انتصر الشر داخل الأمير سليم، وأقدم على اغتيال والده بوضع السم على الملعقة الخاصة به.
وبعد ثوان معدوده من تناول الملك للطعام بدأ مفعول السم يظهر وسقط الملك مغشيا عليه، وتم استدعاء الأطباء، الذين حاولوا انقاذه.
ويجرى أبو الفضل تحقيقا في الواقعة، ويطلب الطبيب تناول حيوان للطعام، لمعرفة نوعية السم الذي استخدم مع الملك حتى يصف العلاج، وجاءت النتيجة أن الطعام غير مسمم، فبدأ التفكير في خيار الملعقة، وأمسك الطبيب بالملعقة ليكتشف وضع السم عليها.
ويقول الطبيب أن هذا السم قوي المفعول ونادر ولا يوجد إلا عند عدد محدود جدا، ويتم القبض على كل الأطباء المحتمل امتلاكهم للسم، ومن بينهم الطبيب الذي أعطى السم لأصدقاء الأمير سليم.
ويخشى أصدقاء الأمير اكتشاف أمرهم، فيتم تنفيذ مخطط لقتل كل الأطباء، حتى لا يفتضح أمرهم، وهو ما يزيد الشكوك حول الأمير من جانب أبو الفضل.
ويذهب أبو الفضل للأمير ويصارحه بشكوكه، ويحذره من محاولة تكرار فعلته، أو محاولة قتله، لأن ساعتها سيضطر لاخبار المملكة بفعلته القذره.
ويذهب سليم للإطمئنان على والده، رغم ما فعله، ويستيقظ الملك من إغماءته للحظات يفوضه خلالها بإدارة شئون المملكة، وهو ما آثار غيظ أبو الفضل، الذي قام على الفور بالإعداد لخطة تنقل السلطة بمقتضاها للأمير دانيال، وليس سليم.




المصدر: موقع MBC.net


0 التعليقات:

إرسال تعليق