Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة العشرون 20

  مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة العشرون 20
الحلقة 20: السلطان سليمان يعد فخًا للأمير مصطفىفي أحداث الحلقة العشرين من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان تذهب ميهرونيسا إلى الامير مصطفى وتعتذر له كونها كانت سببًا في كل ما حدث، ولو انها اخذت بنصيحته منذ البداية لما تعرضت للخطف ولما اضطر الأمير مصطفى أن يقتل بيده واحدًا من أقرب وأكثر معاونيه اخلاصًا وحبًا.
الأمير مصطفى لم يستطع أن تخبئ مشاعره أكثر من ذلك فاعترف لميهرونيسا بحبه لها وطلب منها أن ترافقه إلى امارته وتذهب معه إلى القصر وتعيش معه، لكنها فاجأته برفضها طلبه.
السلطانة فاطمة لم تجد طريقة للتخلص من تهديدات هويام سوى أن تعود إلى زوجها السابق مصطفى باشا، لذلك قررت ان تتخلص من مصطفى باشا بعد زواجها منه وبذلك تصبح أرملة وتعود إلى القصر ثانية دون أن يكون عليها أي ذنب، وبالفعل تنجح في ذلك.
تذهب هوري جيهان إلى جيهانجير وتحاول اقناعه بأن يقنع السلطانة هويام أن يذهبا إلى الأمير بيازيد من أجل الترفيه قليلا ولكن السلطانة هويام ترفض، فيذهب جيهانجير إلى السلطان سليمان ويطلب منه السماح لهما بالذهاب فيسمح لهما.
السلطان سليمان يرسل جندي انكشاري على الأمير مصطفى ويعرض عليه التمرد على السلطان سليمان ليعتلي العرش ولكن الامير مصطفي يرفض بشده ويقوم بضرب الجندي دون أن يعلم انه اختبار من السلطان، وحين يعود الجندي إلى السلطان سليمان ويخبره يندهش السلطان سليمان. فترى هل يزيل نجاح مصطفى في الاختبار الشك من قلب والده؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق