Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثالثة والعشرون 23

  مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثالثة والعشرون 23
الحلقة 23: ابنة إبراهيم باشا والسلطانة خديجة تواجه السلطان سليمان في أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان تتلقى السلطانة هوري جيهان رسالة غريبة أثناء جلوسها في غرفة الأمير جيهانجير والحديث معه، تجعلها تنصرف من الغرفة مسرعة، يتبين أن تلك الرسالة من الأمير بيازيد الذي جاء إلى العاصمة سرًا كي يرى هوري جيهان، غير مبالٍ بالسلطان سليمان وبالقوانين الصارمة.
تعلم السلطانة هويام بالأمر فتطلب الأمير بيازيد إلى غرفتها وتستنكر فعلته تلك، وبينما هي تحاول أن تخبئ الأمر وترسل الأمير إلى ولايته دون علم السلطان، يكون السلطان قد علم بالأمر وأرسل في طلب بيازيد إلى غرفته، ويوبخه بشده، في حين يصر بيازيد أنه غير مخطئ، وأنا جاء من أجل العشق.
تذهب هوري جيهان إلى غرفة السلطان سليمان فيرفض الحديث معها حول موضوع بيازيد لكنها تخبره أنها لا تريد الحديث معه حول ذلك الأمر لكنها تريد اخباره بشيء أخر.
جاء حديثها كالصاعقة على السلطان سليمان حيث أخبرته صراحة أنها تعلم كل شيء وأنها سمعت أن السلطان سليمان هو من قتل والدها ولكنها لم تصدق واعطته دفترًا كان يحوي بعض كتابات والدها إبراهيم باشا التي تحدث فيها كثيرًا عن السلطان سليمان وعن حبه له. فترى هل  يجد السلطان سليمان في مذكرات إبراهيم باشا ما يدينه أم يجعله مدين للسلطان؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق