Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل الزوجة العشرون الحلقة الاولي 1

  مسلسل الزوجة العشرون الحلقة الاولي 1
الملك جلال أكبر في مشهد من مسلسل الزوجة العشرون  الملكة ميهرونيسا، والتي ستصير ملكة الهند، كانت ستموت من الجوع، لأن أمها لم تجد ما تأكله كي ترضعها الأمر الذي دفع أباها إلى التخلص منها بوضعها في الصحراء، وذلك قبل أن يسمع الأب صوت الذئاب، فيحن قلبه على ابنته، فيسرع لانقاذها، ليجد قافلة من إيران قد حملتها، وأعطوها له.
بهذه البداية المشوقة والمأساوية  في الوقت ذاته، بدأت الحلقة الأولى من مسلسل " الزوجة العشرونلتبدأ بعض تفاصيل أسرة ميهرونيسا تتكشف، فوالدها هو ابن الوزير الإيراني محمد شريف بك، والذي تعرض للإضطهاد مع الملك الجديد في إيران فهرب باسرته إلى الصحراء.
ويسأل قائد القافلة ابن الوزير الإيراني عن السبب الذي جعله يترك ابنته، فيحكي له مأساته، فيعرض عليه أن يساعده في حل مشاكله، ويقول له انه رأى في المنام أنه سيجد طفلة وستكون فاتحة خير عليه، وها هو الحلم قد تحقق اليوم عندما شاهد ابنته في الصحراء.
ويعرض الرجل على ابن الوزير الإيراني أن يصاحبه في رحلته حيث كان في طريقه لزيارة ملك الهند جلال أكبر، وتنتقل الأحداث إلى قصر الملك حيث يعاني الرجل من سلوك ابنه السكير ووريث عرشة الأمير سليم، ويتخذ قرار بإبعادهع عن القاعة الكبيرة عقابا له على ضبطه في حالة سكر مع أصدقائه بالقرب من النصب التذكاري لملوك الهند ، ورغبة أحد أصدقائه في كتابة اسمه الأمير سليم عليه.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق