Translate

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

مسلسل من النظرة الثانية الحلقة الثانية 2

مسلسل من النظرة الثانية الحلقة الثانية 2
الحلقة 2 : كوشي تستعيد ثقة عائلتها ثم تفقدها بعد دقائق 
لم تهنىء كوشي كثيرا باستعادتها ثقة عائلتها بعد اتهامها بالتسبب في ضياع زواج ابنتهم الكبرى بيال، فما لبثت أن فقدتها سريعا والسبب إذاع فيديو عرض الأزياء الذي دخلته خطئا في قصر أرناف بالحلقة الماضية.
وبدأت الحلقة مع قيام كوشي بالعمل بشكل هيستيري داخل محل الحلويات الخاص بوالدها بالتبني، حتى أنها لم تسمع حديث من يناديها، وقال أحدهم أن كوتشي عند تحزن تفرغ غضبها في طهو الحلويات.  
وبينما كانت كوشي تطهو يأتي والدها بالتبني، ليخبرها أنه يعلم بحسن نيتها، وانها لم تقصد ضياع فرصة الزواج من ابنته بيال، ثم ترتمي في أحضانه، ويقرر الرجل اصطحابها وأفراد عائلته إلى الصلاة.
في رحلتهم للصلاة تقابل كوشي أرناف مصادفة في المعبد، فتحرص على توبيخه على ما فعله معها في عرض الأزياء وتسبب في فقدان بيال لفرصتها في الزواج، ثم تقول له أن القدر هو من صنعك ثري، وقد يسحب منك القدر هذا الثراء.  
ويغضب ارناف من حديثها لعدم إيمانه بالقدر، ثم يتصل بمساعده ويخبره بضرورة إذاعة فيديهات عرض الأزياء على عكس ما كان يريد في السابق، وقال مخاطبا نفسه : " اريني ماذا سيفعل لكي قدرك عندما يعرض الفيديو".
وفي وقت بدأت فيه كوشي تستعيد ثقة العائلة، وعادت البسمة إلى المنزل مره أخرى، يعرض التليفزيون الفيديو، لتشعر كوتشي بالحزن، لما قد يترتب على ذلك من التشكيك في نواياها.



المصدر: موقع MBC.net


0 التعليقات:

إرسال تعليق