Translate

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

مسلسل من النظرة الثانية الحلقة الاولي 1

مسلسل من النظرة الثانية الحلقة الاولي 1
الحلقة 1: مصادفة تدمر خطة كوتشي لانقاذ زواج أختها بيال  
خير تفعل شرا تجد .. يلخص هذا المثل الشعبي حال كوتشي في الحلقة الأولى من مسلسل " من النظرة الثانية ".
كوتشي ذهبت للحاق بموكب عريس شقيقتها الكبرى بيال، لاخباره أن المهر الذي طلبته أمه مبالغ فيه، وأن والدها سيضطر لبيع مصدر رزقه، وهو محل الحلويات حتى يتمكن من دفعه.
وتدخل كوتشي خطئا إلى القصر الذي أشتراه أرناف اعتقادا منها أنه المكان الذي سينطلق منه الموكب، ويظن الجميع أنها عارضة أزياء في العرض الذي ينظمه أرناف، وهو رجل الأعمال متعجرف يملك شركة ملابس وينظم هذا العرض في القصر الذي أشتراه مؤخرا.
ويظن أرناف أن كوتشي أرسلها أعدائه للنيل منه وافساد عرض الأزياء، ويأمر رجاله بحبس كوتشي في غرفه الملابس ويذهب اليها بنفسه ويستجوبها لكي يعرف من ارسلها وكم دفع لها من المال وهي بكل براءه ترد قائلة انها اتت هنا خطأ فهي تبحث عن عريس اختها واليوم العرس وتريد ان تذهب قبل ان يخرب العرس، ولكن ارناف لايصدقها ويتهمها بانه فتاه وضيعه وسيئه ويهين اختها ويقول ان مثلهم يوقعون بالرجال.
 ولا يعجب هذا الكلام كوتشي فتقول له انه وقح وانه غبي ولايفهم وانه لوكانت اخته من تسب ماذا كان سيفعل وتتركه، ولكنه يمسك بها ويسحبها بشدة ويشد رباط الظهر فتنفرط حباته وتبكي وتخرج مسرعه من هناك، وفور عودتها للمنزل تتعرض لوصلة من التوبيخ، تفكر معها في الإنتحار.



المصدر: موقع MBC.net


0 التعليقات:

إرسال تعليق