Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثانية والعشرون 22

  مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثانية والعشرون 22
حريم السلطان في أحداث الحلقة الثانية والعشرين من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان يصر جيهانجير على العودة إلى العاصمة بعد ان أصابه الحزن بسبب معرفته أن هوري جيهان تحب الأمير بيازيد شقيقه الأكبر، مع اصرار جيهانجير على العودة يطلب بيازيد منه ألا يخبر السلطان سليمان والسلطانة هويام بحقيقة العلاقة العاطفية بينه وبين هوري جيهان.
تذهب ميهرونيسا إلى السلطانة ناهد دوران وتخبرها أنها تعلم أن السلطانة لا تحبها منذ أن جاءت ومنذ أن بدأت بالتودد إلى الامير مصطفى، لكنها ترجوها أن تعطيها الفرصة لتشرح لها كل ما حدث بالتفصيل، فتصدم السلطان ناهد دوران حين تعلم أن الأمير مصطفى قرر الزواج من ميهرونيسا في السر، ولكن ميهرونيسا تخبرها أن هنالك أشياء لا تعرفها ولا يمكن شرحها ولكن هذا الزواج سيفيد الأمير مصطفى ويحميه من مخاطر تحيط به.
تزور السلطانة فاطمة ابنه شقيقها السلطانة مريم وتمكث في منزلها وتنتهز تلك الفرصة لتفتح سيرة بالي بيك أمام السلطانة مريم وزوجها في الوقت التي تعيش السلطانة مريم حالة من الجفاء بينها وبين زوجها، فيظن رستم باشا أن مريم هي من قامت بإخبار السلطانة فاطمة عن بالي بيك وعن حبها له.. فترى هل تنجح السلطانة فاطمة في ابعاد مريم عن رستم حتى تنتقم منه؟ سنتابع ذلك في أحداث الحلقة القادمة من الموسم الرابع من مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق