Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الخامسة 5

 مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الخامسة 5
 الحلقة 5:  هويام تخطط لقتل مصطفى .. بايزيد ينقذ سليم من الموت

كشفت الحلقة الخامسة عن أن الملكة هويام بمساعده كبير الوزراء خططا لقتل الأمير مصطفى، غير أن السهم الذي أطلق نحوه، جاء في جاريته الحامل، مما أدى إلى مقتلها بين يدي الأمير.
وينجح رجال الأمير في استخراج معلومة من أحد من شاركوا في مخطط قتله قبل أن يلفظ انفاسه الأخيرة، حيث قال أن وراء مخطط القتل كبير التجار في "مانيسا "،  ويعرف رجال الأمير مكان كبير التجار، ويذهبون لاعتقاله.
وفي نفس الحلقة المليئة بالأحداث، يطلب الأمير بايزيد من شقيقه سليم أن يتسابقا بالخيل، غير أن حصان الأمير سليم يشرد به ويفقد السيطره عليه، ليضل طريقه في الغابة التي ذهبوا إليها بصحبه والدهم السلطان في رحلة صيد.
وبينما كان الأمير يتجول في الغابة، يحاصره قطاع طرق ، وهم أحدهم بقتله، غير أن الأمير بايزيد يظهر في الوقت المناسب وينقذ سليم.
ويذهب السلطان بصحبه رجالة للبحث عن الأميرين، وفور العثور عليهم، يسأل السلطان عن ما حدث، فيصمت الأمير سليم، رافضا الكشف عن الدور الذي قام به بايزيد في انقاذه.
فيحكي بايزيد ما حدث، ولكن الأمير سليم يكذب أقواله، ويقول أن الأمير بايزيد جاء بعد أن تمكن هو من القضاء على كل قطاع الطريق، فيغضب الأمير بايزيد من أقوال سليم ويذهب غاضبا.
وفي المساء يسأل السلطان الأمير بايزيد عن حقيقة ما حدث، فيرد : " إذن انت لا تصدق روايتي وتصدق رواية سليم".

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق