Translate

الاثنين، 27 أبريل 2015

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثالثة 3

مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع الحلقة الثالثة 3
مشهد من مسلسل حريم السلطان بدأت وشاية مصاحبة الجيش الانكشاري للأمير مصطفى لدى دخوله إلى القصر تؤتي ثمارها، واستدعى السلطان سليمان الأمير ليسأله عن ملابسات هذا الموقف.
الأمير قدم تفسير ذكيا، بقوله أنه مصاحبه الجيش الانكشاري لابن السلطان دليل على حبهم له، وهو أمر من المفترض ألا يضايق السلطان، ولكن السلطان رد على ذلك بقوله : " أن المحبه الزائدة مثل الحصان الجامح، الذي قد يأخذ ذاهبه إلى حيث يريد، وليس إلى حيث يريد صاحبه ".. وانتهت هذه المساجلة بقول مصطفى أنه لا يوجد أحب إلى قلبه من السلطان، ورد عليه السلطان بالمثل، ثم تعانقا.
ومع خروج مصطفى من حضره السلطان يقابل السلطانة هويام، والتي تتهمه بأنه كان سببا في وفاة نجلها محمد طمعا في ولاية العهد، لأن ابنها كان الأقرب للمنصب، فيرد عليها مصطفى بقوله: انه مات بسبب أفعالها، وان ما حدث له هو انتقام من الله.. وتنتهي المناقشة بتوعد السلطانة لمصطفى بأنها ستظل تلاحقه ولن يهنأ له بال ، لأنه المتسبب في وفاة ابنها.
وتدخل السلطانة هويام إلى حضره السلطان سليمان محاولة استشراف قراره لمعرفة الشخص الذي اختاره وليا للعهد، لكنه يبدرها بسؤاله لها عن رأيها، فمن سيختاره السلطان؟ الإجابة في الحلقة المقبلة.

المصدر: موقع MBC.net

0 التعليقات:

إرسال تعليق